الجمعة، 31 يناير 2014

إضافات جوجل كروم المميزة ( 8 إضافات ) !!

يقدم جوجل الكثير الكثير من التطورات يوما بعد يوم ، و لا نستطيع ان ننكر فضله في عمليات البحث المستمرة التي نقوم بها من خلاله يوميا ، و من أهم ما نستخدمه حاليا من منتجات جوجل هو المتصفح الشهير جوجل كروم ( Google Chrome ).
الذي قام بتوفير الكثير من المميزات و سرعة في التصفح جعلت لتصفح الانترنت متعة و رونق خاص؛ اليوم سأقوم بعرض مجموعة من إضافات جوجل كروم التي ستجعل لتصفحك سرعة و سهولة و ميزات تجعلك مختلفا عن غيرك ممن يتصفح الإنترنت.


في البداية أود وضع الرابط الخاص بتحميل المتصفح جوجل كروم لمن لا يستخدمه حتى يقوم بتحميله بطريقة بسيطة و سهلة، للتحميل من هنا..

لنبدا الان بعرض مجموعة من الإضافات الخاصة بجوجل:

1) اضافة SwiftPreview :
هي عبارة عن إضافة مميزة جدا ستجعل تصفح الإنترنت أسهل و اكثر بساطة ، حيث تقوم بعرض الصفحات الخاصة بالروابط التي قد توجد لديك في الصفحة ذاتها التي تعرضها، حيث بمجرد وضع الفأرة على الرابط سيظهر لك صندوق يقوم بعرض محتويات هذا الرابط دون الحاجة إلى فتحه أو الدخول إليه. لتحميل هذه الإضافة من هنا..
2) اضافة One Tab :
هل أنت ممن يقومون بفتح العديد من الصفحات على متصفحك بالوقت ذاتها؟! 
إذا كنت منهم فإليك الطريقة البسيطة التي ستساعدك في سهولة التصفح بينهم، one Tab هي إضافة مميزة تسهل عليك التصفح بين الصفحات التي تقوم بعرضها حيث تعمل على تصفية هذه الصفحات جميعها و عرضها في صفحة واحدة بشكل متسلسل حتى تتمكن من فنح هذه الصفحات بأي وقت و بسهولة أكبر.. و في حال أردت إستعادة هذه الصفحات بإمكانك الضغط على ( إسترجاع الكل ).
لتحميل هذه الإضافة من هنا..
3)اضافة Facebook Secret Emoticons :
إضافة رائعة لمحبي الفيسبوك و الأشكال المخفية له.. نعلم جميعنا بأن الفيسبوك يحتوي على مجموعة من الأشكال التي قد نرى أصدقائنا يعرضونها و نحن لا نعلم الطريقة.. اليوم أتيت لكم بالطريقة !! لتدهشو أصدقائكم بلأشكال و الوجوه التي ستعرضونها لهم كل هذا من خلال الإضافة Facebook Secret Emoticons . لتحميل هذه الإضافة من هنا..
4)اضافة LastPass :
جميعنا نحتاج لحماية أكثر لمواقعنا المعتادة التي ندخلها من حيث الرقم السري و معلوماته.. وخاصة إذا كنت عزيزي القارئ ممن يحفظ رقمه السري على المتصفح.. لذلك أتت هذه الإضافة لتحمي معلوماتنا السرية من رقم سري و تحوله إلى شيفرة يصعب على المخترقين تحميلها و الدخول إلى مواقعك الشخصية و خاصة عند الدخول إلى مواقع تحتوي على روابط خفية قادرة على إختراق جهازك!!..لتحميل هذه الإضافة من هنا..
5)إضافة Download Master :
نحتاج في بعض الأحيان للبحث عن برنامج معين نريد تحميله ولكن حينما ندخل لموقع لنقوم بتحميل هذا البرنامج قد يصعب علينا وجود المكان الذي يحتوي على زر التحميل لهذا وجدت هذه الميزة التي تساعدك عزيزي القارئ بمعرفة أماكن وجود روابط التحميل حتى المخفية منها في موقع معين لتسهل عليك عملية تحميلها و إيجادها..لتحميل هذه الإضافة من هنا..
6)اضافة Chrome to phone :
هذه الإضافة قد تكون مميزة جدا لمن يستخدمون هواتف العاملة بنظام أندرويد حيث تساعدك هذه الميزة بتمرير المواقع التي تتصفحه على جهاز الحاسوب الخاص بك إلى هاتفك المحمول و بطريقة بسيطة جدا فقط من خلال الضغط على الأيقونة الخاصة بهذه الميزة.. لتحميل هذه الإضافة من هنا..
7)اضافة Magic Actions for YouTube :
قد تساعد هذه الإضافة من يتصفحون موقع اليوتيوب و بكثرة حيث توفر هذه الصفحة الكثير من الميزات التي ستشاهده خلال عرضك لفيلم او مقطع فيديو معين..لتحميل هذه الإضافة من هنا..
8)إضافة Go Photo.it :
هذه الإضافة من أكثر الإضافات التي ستجعل تصفح الصور و عرضها و معرفة أصلها و الصور المشابهة لها.. حيث توفر لك هذه الإضافة إمكانية تكبير حجم الصورة من خلال تمرير الفأرة عليها إضافة إلى السماح لك بمعرفة الصور المشابهة لها و مكان وجود هذه الصورة..تحميل هذه الإضافة من هنا..
عزيزي القارئ لقد قمت بعرض مجموعة مميزة و صغيرة جدا من إضافات جوجل الهائلة و التي ستساعدك بتصفح أفضل و ميزات أعلى.. إضافة إلى أن هذه الإضافات أقوم بإستخدامها شخصيا و توفر لي الكثير من الأمان و الراحة لهذا قد وضعتها بين يديك..و لن تكن هذه الإضافات الوحيدة بل إنتظروني بمجموعة أخرى مميزة :)

مع أمنياتي بالتوفيق للجميع..


الكاتبة : إسراء فاعوري
لمزيد من المعلومات و لأي إستفسار بإمكانكم التواصل من خلال : about.me/esraafaoury

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أخر المواضيع