الأحد، 16 مارس 2014

احصل على شكل فيسبوك الجديد للصفحة الرئيسية (Home) بدقيقة واحدة !!!

شركة فيسبوك تذهلنا يوما بعد يوم بمنتجاتها الرائعة وأفكارها التي تلفت الأنظار و تجعل منا أشخاص مدمنين على كل ما هو جديد و متطور، لكن هل شاهدت الشكل الجديد للصفحة الرئيسية التي قامت فيسبوك بطرحه ؟!
إذا كانت إجابتك نعم !! إذا فلتشاهد كيفية تحويل الصفحة الرئيسية عندك بطريقة سريعة و سلسلة و لن تأخذ منك سوا دقيقة واحدة!! 
أما إذا كانت إجابتك لا فإذا تعال معي في هذه الجولة البسيطة التي سأقوم بشرح الشكل الجديد للفيسبوك و كيفية الحصول عليه!!

لنبدأ الأن في الحديث عن الشكل الجديد للصفحة الرئيسية، تعرض الصفحة  الرئيسية الرسائل و الإشعارات و أيضا المجموعات و الصفحات بطريقة رائعة جدا ملفتة إضافة إلى عرض الأشخاص المتصليين في الجهة اليسرى من الشاشة بطريقة ملفتة و سهلة للتعامل.
الأن بدأ فيسبوك بتحويل الصفحات القديمة إلى الشكل الجديد و لكن العملية لن تكون بهذه السرعة و لكن بإمكانك عزيزي القارئ ان تقف و تنتظر دورك و ذلك من خلال طلب الحصول على هذا الشكل من خلال الضغط هنا..
ثم الضغط على كلمة (Get start)..
لرؤية الخطوات شاهد الفيديو التالي:


 ولكن هل لديك القدرة على الإنتظار ؟!!
إذا كنت لا تستطيع الإنتظار إذا فلتفعل كما فعلت أنا و تتبع الخطوات التالية للحصول على الشكل الجديد :) 
في البداية يجب أن يكون متصفحك جوجل كروم للتحميل من هنا..
تحدثنا مسبقا عن إضافات جوجل الرائعة  و كما عودتنا جوجل لا تنتهي إضافاتها فاليوم أيضا قدمت لنا إضافة رائعة ستمكننا من الحصول على الشكل الجديد للصفحة الرئيسية، ما هي الطريقة ؟!!
أولا عليك الضغط هنا.. و الحصول على الإضافة..
ثانيا تقوم بتأكيد الإضافة..
ثالثا أصبح الفيسبوك كما الشكل الجديد :) 
الشكل القديم..


الشكل بعد الإضافة..

في حال أردت عزيزي القارئ الرجوع إلى الشكل القديم كل ما هو عليك فقط أن تقوم بإلغاء الإضافة و يعود الشكل القديم !!
أتمنى أن أكون قدمت لكم معلومة جديدة و أعجبتكم.. لأي إستفسار و لمعلومات إضافية بإمكانك عزيزي القارئ الضغط هنا..

مع أمنياتي بالتوفيق للجميع..
الكاتبة : إسراء فاعوري

إقرأ المزيد Résuméabuiyad

تقرير : وجبة الفطور لها دور أساسي بعملية تخفيف الوزن وزيادة الخصوبه

اكدت دراسات ان تناول وجبة الفطور صباحا هو اهم عامل يقي من السمنه والسكري ومن اساسات اي حميه غذائيه ناجحه  , وافضل وجبه صباحيه هي تلك الغنيه بالالياف  والكروهيدرات المعقدة البطيئة الهضم والبروتين بالاضافه للفواكه والمكسرات .

























إقرأ المزيد Résuméabuiyad

تطبيقات دردشة مجانية !!

إحتلت تطبيقات الدردشة المجانية مركز مهما بإستخدام الأجهزة الذكية حيث أصبح من السهل علينا التحدث مع الأصدقاء بأي مكان و بطريقة سهلة و ممتعة، و الذي جعل من هذا الأمر أروع عدد التطبيقات التي توجد الأن و التي توفر لك هذه الميزة..
لن أطيل عليك الشرح عزيزي القارئ سنبدأ سويا بعرض هذه التطبيقات:
1) تطبيق WhatsApp :

هو التطبيق الأكثر شهرة الأن و الأكثر إستخداما لسلاسته و بساطته و لسهولة تحميله و إستخدامه، حيث يوفر التطبيق إمكانية التحدث بشكل مجاني و إرسال الرسائل و مشاركة الصور و الفيديو إضافة إلى إرسال الصوت بشكل بسيط بمجرد كبسة زر!!
ليس هذا فقط بل أيضا يمكنك من تحديث صورة و إضافة حالة خاصة بك.. لا تترد  حمل التطبيق الأن على جهازك و إستمتع بالتحدث مع الأصدقاء..
لتحميل التطبيق من هنا..

2)تطبيق BBM :
هو تطبيق دردشة قديم بعض الشيء حيث كان من أكثر التطبيقات المستخدمة للدردشة، و ال BBM هو إختصار لكلمة Blackberry messenger حيث كان هذا التطبيق من أكثر التطبيقات شعبية و الذي كان يشجع الناس لإقتناء أجهزة بلاك بيري، حيث يتيح لك هذا التطبيق إرسال الرسائل و الكثير الكثير من الميزات.
لتحميل التطبيق من هنا..

3)تطبيق Tango :
هو تطبيق بإمكانك تحميله على جهازك الأندوريد هذا التطبيق رائع جدا و سلس بإمكانك 
إرسال الرسائل و أيضا إجراء المكالمات المجانية و مكالمات الفيديو و الكثير الكثير من الميزات.
لتحميل التطبيق من هنا..

4)تطبيق Skype :
هو تطبيق رائع حقا حيث يتميز هذا التطبيق بجودته العالية و إستخدامه الرائع و إمكانية المحادثة بإستخدام الرسائل و الصوت و الفيديو و الكثير الكثير من الميزات أيضا لا تنتظر و قم بتحميله..
لتحميل التطبيق من هنا..

5)تطبيق WeChat :
هو تطبيق صيني ليس لديه شهرة كما التطبيقات الأخرى هو تطبيق يمكنك من المحادثات المجانية و الكثير من الميزات بإمكانك تحميله من هنا..

6)تطبيق Line :
هو تطبيق ياباني رائع جدا يوفر الكثير من الميزات منها الرسائل و التحدث الصوتي المجاني و الكثير من الميزات التي تجعل من هذا التطبيق سهل و بسيط..
لتحميل هذا التطبيق من هنا..

7)تطبيق Kik :
تطبيق على الهواتف الذكية أيضا لا يختلف كثيرا عن التطبيقات التي تم ذكرها سابقا و إنما توفر نوعا جديدا من محادثات الدردشة..
لتحميل التطبيق من هنا..

8)تطبيق Viber :
هو التطبيق الأكثر شهرة الذي يلي تطبيق الوتس اب و هو من أكثر التطبيقات الروعة و الذي يتيح لك الكثير من الميزات منها الرسائل المجانية و المحادثات الصوتية و غيره الكثير..
لتحميل التطبيق من هنا..

هناك الكثير أيضا من التطبيقات و لكن قمت بعرض التطبيقات الأكثر شهرة و للمزيد من تطبيقات الدردشة بإمكانك إرسال أي إستفسار إلى هنا..

مع أمنياتي بالتوفيق للجميع..
إسراء فاعوري

إقرأ المزيد Résuméabuiyad

خبيرك المختص بلأجهزة الذكية الأن بين يديك!!

حدث مؤخراً أن إنتشرت الأجهزة الذكية و بكثرة و تعددت أنواعها و إستعمالاتها و تعددت الشركات الصانعة لها ، و أصبحت هذه الشركات تتنافس فيما بينها حتى تكون الأفضل و تكون صناعاتها الأكثر رواجاً و إستخداماً، لهذا أصبح من الصعب علينا إختيار الجهاز و معرفة ميزاتها من جميع النواحي.

و لكن لما الحيرة؟! من اليوم أصبح بإمكانك عزيزي القارئ إختيار الجهاز الأنسب لك و معرفة جميع تفاصيلها و مميزاتها، كيف؟!!
من خلال موقع geekaphone وهو موقع متخصص بلأجهزة الذكية ، و الذي يوفر معرفة بأدق تفاصيل الأجهزة الأحدث و أيضا يمكنك من القيام بمقارنة بين أنواع الأجهزة التي تختارها، إضافة إلى أنه يقوم بإضافة و تحديث بشكل مستمر لأنواع الأجهزة الأحدث و الأكثر رواجاً.
لذلك عزيزي القارئ لن تحتار مجددا بإختيار الجهاز الانسب الذي تريد شرائه، بل سيكون لديك أدق التفاصيل و أوضححها عن الاجهزة الذكية.
لا تتسرع و تصدق كل ما يقال لك من قبل بائعي الأجهزة المحمولة، هنا سيكون لديك خبيرك المختص بلأجهزة الذكية فلا تنتظر و أدخل الأن و تعرف على ميزات جهازك الذكي و على الأجهزة الأحدث و ميزاتها الرائعة .

مع أمنياتي بالتوفيق للجميع..

الكاتبة : إسراء فاعوري
لمزيد من المعلومات و لإي إستفسار بإمكانكم التواصل من خلال :
www.facebook.com/esraa.faoury
إقرأ المزيد Résuméabuiyad

جربها بنفسك واصنعها الان ( الجزء السادس عشر 26 صوره )

" جربها بنفسك الجزء السادس عشر " 
  افكاراً إبداعيه جديده ومنوعه نقدمها لكم كما عودناكم في هذه المجموعه المميزه,  يمكنكم  بعد متابعتها  فوار صنع اشيائاً جديده بأنفسكم و الاستفاده منها داخل المنزل وخارجه , تمكنكم 
 ايضا من اضافة لمسه جماليه رائعه لكل ما هو حولكم.

نتمنى لكم 
فرجه ممتعه  :)































إقرأ المزيد Résuméabuiyad
أخر المواضيع