الأحد، 16 مارس 2014

تطبيقات دردشة مجانية !!

إحتلت تطبيقات الدردشة المجانية مركز مهما بإستخدام الأجهزة الذكية حيث أصبح من السهل علينا التحدث مع الأصدقاء بأي مكان و بطريقة سهلة و ممتعة، و الذي جعل من هذا الأمر أروع عدد التطبيقات التي توجد الأن و التي توفر لك هذه الميزة..
لن أطيل عليك الشرح عزيزي القارئ سنبدأ سويا بعرض هذه التطبيقات:
1) تطبيق WhatsApp :

هو التطبيق الأكثر شهرة الأن و الأكثر إستخداما لسلاسته و بساطته و لسهولة تحميله و إستخدامه، حيث يوفر التطبيق إمكانية التحدث بشكل مجاني و إرسال الرسائل و مشاركة الصور و الفيديو إضافة إلى إرسال الصوت بشكل بسيط بمجرد كبسة زر!!
ليس هذا فقط بل أيضا يمكنك من تحديث صورة و إضافة حالة خاصة بك.. لا تترد  حمل التطبيق الأن على جهازك و إستمتع بالتحدث مع الأصدقاء..
لتحميل التطبيق من هنا..

2)تطبيق BBM :
هو تطبيق دردشة قديم بعض الشيء حيث كان من أكثر التطبيقات المستخدمة للدردشة، و ال BBM هو إختصار لكلمة Blackberry messenger حيث كان هذا التطبيق من أكثر التطبيقات شعبية و الذي كان يشجع الناس لإقتناء أجهزة بلاك بيري، حيث يتيح لك هذا التطبيق إرسال الرسائل و الكثير الكثير من الميزات.
لتحميل التطبيق من هنا..

3)تطبيق Tango :
هو تطبيق بإمكانك تحميله على جهازك الأندوريد هذا التطبيق رائع جدا و سلس بإمكانك 
إرسال الرسائل و أيضا إجراء المكالمات المجانية و مكالمات الفيديو و الكثير الكثير من الميزات.
لتحميل التطبيق من هنا..

4)تطبيق Skype :
هو تطبيق رائع حقا حيث يتميز هذا التطبيق بجودته العالية و إستخدامه الرائع و إمكانية المحادثة بإستخدام الرسائل و الصوت و الفيديو و الكثير الكثير من الميزات أيضا لا تنتظر و قم بتحميله..
لتحميل التطبيق من هنا..

5)تطبيق WeChat :
هو تطبيق صيني ليس لديه شهرة كما التطبيقات الأخرى هو تطبيق يمكنك من المحادثات المجانية و الكثير من الميزات بإمكانك تحميله من هنا..

6)تطبيق Line :
هو تطبيق ياباني رائع جدا يوفر الكثير من الميزات منها الرسائل و التحدث الصوتي المجاني و الكثير من الميزات التي تجعل من هذا التطبيق سهل و بسيط..
لتحميل هذا التطبيق من هنا..

7)تطبيق Kik :
تطبيق على الهواتف الذكية أيضا لا يختلف كثيرا عن التطبيقات التي تم ذكرها سابقا و إنما توفر نوعا جديدا من محادثات الدردشة..
لتحميل التطبيق من هنا..

8)تطبيق Viber :
هو التطبيق الأكثر شهرة الذي يلي تطبيق الوتس اب و هو من أكثر التطبيقات الروعة و الذي يتيح لك الكثير من الميزات منها الرسائل المجانية و المحادثات الصوتية و غيره الكثير..
لتحميل التطبيق من هنا..

هناك الكثير أيضا من التطبيقات و لكن قمت بعرض التطبيقات الأكثر شهرة و للمزيد من تطبيقات الدردشة بإمكانك إرسال أي إستفسار إلى هنا..

مع أمنياتي بالتوفيق للجميع..
إسراء فاعوري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أخر المواضيع